دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-05

الاغوار: وفاة عامل زراعي والطب الشرعي سيحدد سبب الوفاة

الرأي نيوز :
توفي عامل تراكتور زراعي اليوم بعد اسعافه الى مستشفى الاميرة ايمان الحكومي في لواء دير علا، فيما تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وقال مصدر طبي في المستشفى ، ان المتوفى البالغ من العمر 42 عاما أُسعف الى قسم الطوارىء في المستشفى من منطقة الكريمة في الاغوار الشمالية، وكان يعاني من آلام في الصدر وتمت له الاسعافات اللازمة الا انه ما لبث وأن فارق الحياة.

وبين المصدر، أن ما يتم تداوله من تعرض العامل الى ضربة شمس تسببت بوفاته يحدده نتائح تقرير الطب الشرعي في تحديد سبب الوفاة.

وكان عامل زراعي وافد مصري الجنسية توفي أمس الجمعة في مستشفى ابو عبيدة الجراح متأثرا باصابته بضربة شمس اثناء عمله باحدى المزارع بمنطقة الكريمه في لواء الاغوار الشمالية.

وسجلت مناطق في الاغوار اليوم السبت درجات حرارة مرتفعة زادت عن 48 درجة مئوية.
عدد المشاهدات : ( 2474 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .